Agar Diberi Kemudahan dan Kelancaran Rezeki dalam Hidup, Amalkan 10 Doa Berikut Ini

Agar Diberi Kemudahan dan Kelancaran Rezeki dalam Hidup, Amalkan 10 Doa Berikut Ini

Doa Agar Rezeki dimudahkan dan dilancarkan Allah SWT-(foto: kolase/bengkuluekspress.disway.id)-

BACA JUGA:Agar Terhindar dari Keracunan Makanan, Amalkan Doa Berikut Ini

7. Doa Keenam

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي رَزَقَنِي هَذَا مِنْ غَيْرِ حَوْلٍ مِنِّي وَلَا قُوَّةَ اللَّهُمَّ بَارِكْ لِي فِيهِ

(Alhamdulillaahil ladzii rozaqoni haadzaa min ghoiri haulin minnii walaa quwwatin allaahumma baariklii fiihi).

Artinya:

"Segala puji bagi Allah yang telah memberi rezeki kepadaku dengan tidak ada daya dan kekuatan bagiku. Ya Allah semoga Engkau memberkahinya,".

8. Doa Kedelapan

للَّهُمَّ يَا غَنِيُّ يَا كَرِيمُ يَا الْفَضْلِ الْعَظِيمِ يَا وَاسِعَ الْعَطَاءِ وَ الْكَرَمِ اللَّهُمَّ اغْنِنِي بِحَلَالِكَ وَ اكْفَنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سَوَاكَ

(Allaahumma yaaghaniyyu yaakariimu yaa dzalfadhlil 'azhiimi yaa waasi'al 'athaa'i wal karami, allaahumma aghninii bihalaalika wakfinii bifadhlika amman siwaaka).

Artinya:

"Ya Allah, Dzat yang kaya, yang mulia, yang mempunyai anugerah yang besar, yang luas pemberiannya, dan kemulyaannya. Ya Allah, kayakan kami dari kehalalan Engkau dan cukupkan padaku anugerah Engkau dan tidak dari selain Engkau,".

9. Doa Kesembilan

اللَّهُمَّ يَا غَنِيُّ يَا مُغْنِي أَغْنِي عَنِّى أَبَدًا وَيَا عَزِيزُ يَا مُعِزُّ أَعِزَّنِي بِإِعْزَازِ عِزَّةٍ قُدْرَتِكَ وَ يَا مُيَسِرَ الْأُمُورِ يَسْرْلِي أُمُوْرَ الدُّنْيَا وَالدِّيْنِ يَا خَيْرَ مَنْ يُرْجِي يَا اللَّهُ

(Allaahumma yaa ghaniyyu yaa mughnii aghninii ghinan abadan wa yaa 'aziizu yaa mu'izzu a'izzanii bi i'zaazi 'izzati qudratika wa yaa muyassiral umuuri yassirlii umuuraddunyaa wad diini yaa khaira man yurjaa yaa allaahu).

Artinya:

Cek Berita dan Artikel yang lain di Google News

Sumber: